in

اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين تناقش مفردات مهرجان الصحافة النجفية

بانوراما/ خاص

دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، الى تهيئة المستلزمات الاساسية لاقامة مهرجان الصحافة النجفية السنوي المنتظر اقامته في اذار المقبل بما يليق ومكانة النجف الاشرف الدينية والحضارية المرموقة.
جاء ذلك خلال مشاركة النقيب في جانب من الاجتماع المشترك الموسع الذي عقدته اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين ورئيس واعضاء الهيئة الادارية لفرع النقابة في النجف الذي عقد في مقر النقابة ظهر السبت 12/ شباط / 2022 .
وكان رئيس اللجنة الثقافية الزميل محمد حنون قد تداول مع اعضاء اللجنة واعضاء وفد فرع النجف بمجموعة من الافكار والمقترحات التي تضفي على المهرجان صورة حضارية وثقافية تتناسب مع مكانة النجف الدينية والعلمية والفكرية ، باعتبارها واحدة من ابرز الحواضر العربية والاسلامية والعراقية..
فيما قام الزميل رئيس فرع النجف اياد الجبوري ، بطرح مفردات المنهاج المعد من قبل اعضاء الهيئة الادارية للفرع، والذي تضمن فعاليات عديدة موزعة على الايام الثلاثة المقررة له التي من بينها فعاليات اليوم الاول وافتتاح المهرجان ، والندوات الثقافية والزيارات الميدانية التي سيتم تنظيمها للمشاركين في المهرجان من الدول العربية والمجاورة ، والعراقيين وغيرها من الفعاليات الاخرى.
وجرى الاتفاق على تشكيل اللجان الفرعية التي ستتولى تهيئة مستلزمات المهرجان وضيوفه ، حيث سيتم عقد اجتماعات لاحقة في بغداد والنجف لهذا الغرض.

الجامعة الاسلامية تكرم الرياضيين النجفيين الرواد

البدء باجراءات العمل لمركز لعلاج المدمنين على المخدرات في النجف