in

شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة تنجز مشروعآ جديدآ في قطاع الكهرباء ضمن مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف

خاص
قامت شركة لوك اويل وشركة نفط البصرة وبالتعاون مع قائمقامية قضاء المدينة وقاطع كهرباء المدينة بتنفيذ مشروع جديد للمنافع الاجتماعية في قضاء المدينة في اطار مشاريع المنافع الاجتماعية مستردة التكاليف لحقل غرب القرنة -2.
اشتمل نطاق العمل على تجهيز 19 محولة سعة 400 كي في مع كافة ملحقاتها . تم تنفيذ المشروع من قبل شركة عراقية محلية وتحت إشراف قائمقامية قضاء المدينة وقاطع كهرباء المدينة. وقد شملت قائمة المواد المجهزة: ركيزة محولة, محولة 400 ك.ف.أ, قاطع دورة, قابلو هوائي معلق, قابلو 1*120, بكرة عازل,سلك المنيوم, كلامب سحب, كلامب تعليق, معدات ربط المنيوم المنيوم, معدات ربط ظفيرة,
علما ان المبلغ الاجمالي للمشروع 323,410 دولار امريكي وبمدة انجاز حيث بلغت 50 يوم.
يعتبر هذا المشرع ضمن حزمة مشاريع المنافع

الاجتماعية المرسلة لشركة لوك اويل من قبل شركة نفط البصرة ومحافظة البصرة. فيما تعكف الشركة على متابعة تنفيذ مشاريع اخرى في قطاعات خدمية مختلفة مثل امدادات المياه والتربية والتعليم والصحة.
ان شركة لوك اويل ملتزمة بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والادارات المحلية لتنفيذ اكبر قدر ممكن من المشاريع الخدمية للنهوض بالواقع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2.

جامعة الكوفة تشارك بالملتقى العربي الأول للتحول الرقمي

بتوجيه من قائد شرطة محافظة النجف الأشرف مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في النجف الأشرف تلقي القبض على ٢٨ متلاعب بالأسعار…