in

مدير بلدية النجف: دائرتنا سباقة في تطبيق القرار 315

بانوراما – النجف
ذكر مدير بلدية النجف الاشرف المهندس نبيل الغزالي ان بلدية النجف الاشرف من اولى دوائر المحافظة في تطبيق القرار ٣١٥
اوضح المهندس نبيل الغزالي مدير بلدية النجف الاشرف في تصريح صحفي له : ان مديرية بلدية المركز من اولى بلديات النجف والدوائر في المحافظة التي قامت بتضمين حقوق مهندسي النظافة ( عمال البلدية) من خلال تطبيق القرار ٣١٥ وذلك بتنظيم عقد وزاري لعقودهم وفق ما جاء بالقرار المذكور انفا.
كما قامت البلدية بقبول كفالاتهم للمصارف وباقي الدوائر واعطائهم تاييد بذلك و اعتبارهم موظفين على الملاك المؤقت وقبول دخولهم في المزايدات لشراء الاراضي و الموافقة ببيع الاراضي لهم وفق الماده (٢٥) باعتبارهم موظفين في دائره البلدية وشمولهم وبالتقسيط لاثمانها لمدة (٢٠) سنه .
وتابع الغزالي: كما كانت المديرية سباقة بتوطين رواتب عمال النظافة مع مصرف الرافدين كباقي الموظفين على الملاك الدائم ،و الموافقه على منحهم اجازه وفق القانون( براتب تام ، وبدون راتب)، وشمولهم بالايفادات والمشاركه بورش العمل والدورات التدريبيه واشراكهم بلجان التنفيذ والاستلام وتكليفهم بمسؤوليه ادارة الاقسام والوحدات.
مؤكدا على صرف رواتبهم كاملة لهذا الشهر ولم تتوقف وتضامنه ووقوفه مع حقوق عمال البلدية واستجابته لاي مطلب يقع تحقيقه ضمن الصلاحيات القانونية الممنوحة له وانه سيرفع صوتهم الى الجهات العليا المحلية والمركزية لتحقيق مطالبهم .
وشكر الغزالي كل الجهات الساندة والداعمة لمديرية البلدية والاشخاص من اهالي المدينة لاظهار المدينة بالشكل المميز واللائق بها كمركز اشعاع ديني وفكري وحضاري الى العالم الاسلامي اجمع.

سقوط الكربولي.. أول السطر

الحلبوسي ينعى وفاة النائب الاسدي