in

العتبات المطهرة في العراق والعالم الاسلامي يعقدون مؤتمرا للعلاقات الدولية في العتبة العلوية المطهرة

بانوراما/ خاص

عقد قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية مطهرة مؤتمرا ضم جميع مسؤولي اقسام العتبات المقدسة في العراق وايرانوسوريا في دار ضيافة العتبة العلوية المطهرة.

وقال الدكتور سليم الجصاني عضو مجلس ادارة العتبة العلوية المطهرة: يأتي مؤتمر العلاقات الدولي لتقوية أواصر المحبةوالتواصل ولتقديم المقترحات لتنظيمها كمشاريع عمل من أجل تطوير خدمة الزائرين ، مبينا ان ممثلو العتبات والمزارات قدمواالآراء والمقترحات والتي منها توسعة دائرة التواصل لتشمل خارج هذه الدول المجتمعة ، فضلا عن تقديم مجموعة مشاريعللارتقاء بالعمل الخدمي ، في وقت ستعقد جلسة ختامية لتقديم التوصيات وتشكيل اللجان .

فيما بين السيد ذو الفقار معاون مسؤول العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المطهرة اننا نضع كل خبراتنا في العلاقاتوالخدمة والشؤون الثقافية والتبليغية والقرآنية في خدمة باقي العتبات وقدمنا العديد من المقترحات في هذا المؤتمر وسنسعىلانجاحه وتوثيق التعاون بين العتبات المطهرة.

من جانبه اوضح السيد محمد صالح جلوخان معاون رئيس قسم العلاقات في العتبة العباسية المقدسة ان المؤتمر يهدف لتقويةالتواصل والعلاقات فيما بين العتبات المقدسة ولتطوير خدمة الزائرين في هذه البلدان .

وبين الجصاني ان احد مقررات المؤتمر هو التوصية والرغبة بعقد ملتقى سنوي دولي لكل امناء العتبات المقدسة في العراقوالعالم الاسلامي وايضا تطوير العلاقات بين العتبات المقدسة في تبادل الخبرات في كافة المجالات التي تخدم الزائرينوتطور من الواقع الثقافي والديني في العتبات .

١١ حريق في قضائي المشخاب والمناذرة

خبراء مصرفيون يناقشون مميزات التعامل المالي الالكتروني ويدعون لتوسيع منافذ واجهزة الصرف الالكتروني