in

العتبة العلوية تجهز مفارزها الطبية بـ(20) طن من الأدوية لخدمة الزائرين

العتبة العلوية تجهز مفارزها الطبية بـ(20) طن من الأدوية لخدمة الزائرين

أعلن قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المقدسة عن نشر عدد من المفارز الطبية في محيط الصحن العلوي المطهر والأماكن والطرق التي يسلكها الزائرون وأماكن الاستراحة والمبيت وتجهيزها بالأدوية والمستلزمات الطبية.

 وقال مسؤول المفارز الطبية ، فراس محمد، لـ( المركز الخبري)، انه” بحسب توجيهات الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، المهندس يوسف الشيخ راضي، ومتابعة رئيس وأعضاء لجنة زيارة الأربعين، باشرنا بفتح عدة مفارز طبية في محيط العتبة العلوية المقدسة، وطريق (يا حسين) شارع كربلاء الرئيسية، وصحن فاطمة الزهراء (عليها السلام) ،ومدن الزائرين التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة “.

وأضاف، انه” تم رفد المفارز الطبية بأكثر من (20طن) من الأدوية والعلاجات المتنوعة التي يحتاجها الزائرون الوافدون إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، إذ تم توزيع الكوادر الطبية التابعة لقسم السلامة المهنية على هذه المفارز لتعمل على مدار 24 ساعة لأداء واجبهم الطبي والإنساني تجاه الزائرين .

وتكثف العتبة العلوية جهودها من خلال توجيهات ( اللجنة العليا المشرف على زيارة الأربعين ) مع بدء العد التنازلي لقرب الزيارة بتوفير احتياجات ومتطلبات الملايين من الزائرين الوافدين لأداء مراسم زيارة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قبل التوجه إلى كربلاء المقدسة سيرا على الأقدام لإحياء ذكرى العشرين من صفر الجاري .

العتبة العلوية تجهز مفارزها الطبية بـ(20) طن من الأدوية لخدمة الزائرين

عرض لمخطط استهداف ” ألأسلام ” وتفتيت العراق والمجتمع

موكب بطل خيبر التابع إلى العتبة العلوية يقدم أكثر من (25) ألف وجبة طعام يومياً للزائرين